منـتـدى فنون الخليج

هلا وغلا
فيكم في منتدى هياعبد السلام اخي او اختي الزائـر/ة الرجاء
تسجيل الدخول اولاً قبل ان تتصفح
في منــتــدى هياعبد السلام الاداره .,.,

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منـتـدى فنون الخليج

هلا وغلا
فيكم في منتدى هياعبد السلام اخي او اختي الزائـر/ة الرجاء
تسجيل الدخول اولاً قبل ان تتصفح
في منــتــدى هياعبد السلام الاداره .,.,

منـتـدى فنون الخليج

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحباً بكـم في منـتـدى فنون الخليج

ترقبونــــــــأأ

المواضيع الأخيرة

» ادخل السجن وجوف منو ايطلعك من الاعضاء؟؟؟
مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 2:23 pm من طرف فيصل الروقي

» طلب تبادل أعلاني مع منتديات روح الورد
مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  I_icon_minitimeالخميس مايو 24, 2012 6:06 am من طرف king

» :: عشآق البلاك بيري BlackBerry ::
مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  I_icon_minitimeالخميس مايو 24, 2012 4:53 am من طرف king

» قصيده تقطع القلب وتبكي آسمعوها لا تفوتكم
مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  I_icon_minitimeالخميس مايو 24, 2012 1:44 am من طرف king

» ღ.. آكـَشِـِـِطّ ؤٍؤٍ آربــِـِـِـِحُ ..ღ
مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  I_icon_minitimeالخميس مايو 24, 2012 1:20 am من طرف king

» رايق بس هادي
مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 22, 2012 2:42 am من طرف king

» الشيخة الروحانية00212670817647
مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  I_icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 11:18 pm من طرف الشيخة الروحانية

» الشيخة الروحانية00212670817647
مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  I_icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 11:16 pm من طرف الشيخة الروحانية

» الشيخة الروحانية 00212670817647
مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  I_icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 11:15 pm من طرف الشيخة الروحانية

4 مشترك

مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))

أسيرالقلوب
    عضو جديد

ذكر عدد المساهمات : 5
    المزاج : رايق

مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  Empty مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))

مُساهمة من طرف أسيرالقلوب الإثنين يوليو 11, 2011 3:11 pm

]السلام عليكم ورحمة الله
    في البداية اعتذر منكم على التقصير في الهلال نادي الذهب والبطولات
    وزعيم الاندية ونادي القرن الاسيوي........................................... .......................
    .........مقال عن نادي الهلال طبعا نادي الهلال غني عن التعريف فهو اكثر الاندية السعوديه تحقيقا للبطولات بــــ52 بطوله توزعت بين محلية وخليجية واسيوية وبتأكيد اغلى بطولة حققها هي كاس المؤسس الذي انتصر فيها على نادي الاهلي .............. عشق الهلال
    منذ ان كنت في الخامسة من عمري وانا اعشق الهلال ليس لاني استمتع بادائه ولا نجومه
    ولكني فقط لااسمع الا بنادي الهلال نظرا لشعبيته الطاغيه والجارفة على كل الاندية .. فجميع اقربائي كانوا يرددون هذا الاسم كثيرا (( الهلال)) وشيئا فشيئا اكتشفت اني اصبت في اختياري لهذا النادي العريق الذي دائما مايبهجنا بانتصاراته وبطولاته وبزوغ نجوم جديدة لعل اخر هؤلاء النجوم(( أحمد الفريدي ))
    ............... جرب تغير الميول
    فاجأني صديق عزيز لي الاسبوع الماضي بقوله ( غير ميولك جرب شجع نادي النصر أو الاتحاد)
    لوهله اعتقدت انه يمزح ويريدها على سبيل المداعبة ... ولكنني اكتشفت انه جاد بطلبه
    .. كيف تريدني ان اغير ميولي من اعرق الاندية لاندية اخرى لم تحقق بطولات من عشرات السنين
    باستثناء بطولة اولومبية... لااستطيع ولا افكر حتى في تغير ميولي لاني ولدت هلالي ودمي ازرق
    فاوردت له مثل (( اذا حجت البقرة على قرونها غيرت ميولي )) [/size][/size]
    princessh
    princessh
    اداريه
    اداريه

انثى عدد المساهمات : 323
    المزاج : احبكم

مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  Empty رد: مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))

مُساهمة من طرف princessh الثلاثاء يوليو 12, 2011 1:09 pm

يعطيك العااافيه
    عسااك ع القووه و الهلاال يستتاااهل فدييته ^^
    مشكوووووووووووووور
    ❤يــآرآ العسوله❤
    ❤يــآرآ العسوله❤
    مراقبه
    مراقبه

انثى عدد المساهمات : 98
    العمل/الترفيه : آحَ ـب هَيـإآأإآ
    المزاج : آنـآ كذإآ

مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))  Empty رد: مقال اسبوعي عن نادي الهلال (( ارجو التثبيت))

مُساهمة من طرف ❤يــآرآ العسوله❤ الخميس أغسطس 04, 2011 7:33 am

عشَشَت وربي الهلال وبسَسَ..

وهَهَـيـون وبَسَسَ

ولا احلى..

تسلم
    سأهر الليل
    سأهر الليل
    المدير العـالم
    المدير العـالم

ذكر عدد المساهمات : 254
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : رايق

مُساهمة من طرف سأهر الليل الجمعة أغسطس 05, 2011 10:39 am

يعطيك العااافيه
    مشكوووووووووووووور

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:16 pm